صفحات نيوز

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الإثنين، ضبط شاحنتين “صهريج” لتهريب المشتقات النفطية، ومجموعة أوكار تستخدم لتهريب النفط، في مناطق متفرقة من البلاد.

وذكرت شركة توزيع المنتجات النفطية، في بيان تلقت /صفحات نيوز/ نسخة منه، أن “ملاكات الشركة التفتيشية وخلال جولاتها الدورية، ضبطت أوكاراً لتهريب منتجات نفطية مختلفة في محافظات متفرقة، بمساندة قوات من شرطة واستخبارات النفط والشرطة الاتحادية، ومصادرة الكميات المضبوطة بشكل فوري”.

ونقل البيان، عن مدير عام شركة التوزيع، كاظم مسير ياسين، أن “الشركة وعبر هيأة التفتيش، ضبطت صهريجاً لا يحمل أوراقاً ثبوتية ورسمية ذو سعة (36) ألف لتر يحتوي على منتوج البنزين، في إحدى محطات التعبئة في محافظة كركوك”، مشيراً إلى أن “العملية سبقتها بفترة وجيزة عملية أخرى مماثلة في نفس المحافظة”.

وأضاف ياسين، أن “ملاكات الشركة ضبطت ايضاً صهريجا آخر ذو سعة (36) ألف لتر محملاً بمنتوج زيت الغاز داخل إحدى محطات التعبئة التابعة لقضاء الطوز في محافظة صلاح الدين، لا يحمل أوراق ثبوتية رسمية”، مشيراً الى ان “تلك المضبوطات كانت معدة لأجل تهريبها”، مؤكداً بذات الوقت “إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المهربين ومصادرة المنتوجات النفطية”./انتهى1